القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريب بعض مواصفات Samsung Galaxy Note 7

بالأمس، أشار حساب التسريبات الشهير Evleaks أنّ الهاتف اللوحي الرائد Galaxy Note 7 سيتوفر باللون الأزرق، كما سيأتي مع مستشعر بصمة العين للمرة الأولى على فئة النوت.

اليوم ظهر تسريب جديد لكنّه يأتي هذه المرة من الصين، وفيه تم الكشف عن بعضًا من أهم المواصفات التقنية التي سيعمل بها الهاتف اللوحي القادم من سامسونج.

ذكر التسريب أنّ الهاتف سيأتي في نسختين الأولى تعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 821 ثماني النواة بسرعة 2.3 جيجا هرتز، والثانية بمعالج سامسونج إكسينوس 8893 ثماني النواة بسرعة 2.6-2.7 جيجا هرتز، ونتوقع أن تكون نُسخة إكسينوس موجهة للأسواق النامية، بينما أسواق مثل الولايات المتحدة ستحصل على نسخة سنابدراجون.

كما يُشير التسريب أيضًا إلى وجود شاشة مقاس 5.7-بوصة Quad HD سوبر أمولد على هاتف Galaxy Note 7، وذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت من نوع LPDDR4، بينما تتنوع سعة التخزين الداخلية بين 64 و 128 و 256 جيجابايت، ويمكن رفع السعة عبر بطاقات التخزين الخارجية.

بالخلف ستوجد الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجا بكسل، وبالأمام كاميرا التقاط صور السلفي بدقة 5 ميجا بكسل، مع بطارية سعة 4,000 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع، ونظام تشغيل اندرويد 6.0.1 مارشميلو، ومخرج شحن USB Type-C.

تعليقات

التنقل السريع