القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Cost of Living الافضل لهواة السفر حول العالم (يمنحك الميزانية التي تحتاجها في سفرك )

عندما تفكر في السفر سواء كان داخل البلد او خارجه أول هاجس يقف أمامك هوالمصاريف و الميزانية التي يجب عليك توفيرها للتمتع في سفرك او بعطلة صيفية مميزة . لذالك سوف أشارككم تطبيق أكثر من رائع وظيفته الأساسية هو تحديد الميزانية التي تحتاجها في السفر, بداية من مصاريف الإقامة إلى مصاريف السفر و التجول و غيرها !

تطبيق Cost of Living


فبواسطة تطبيق Cost of Living تستطيع تحدد ميزانيك في السفر وتوفيرها بالإستعانة فقط بهاتفك الذكي حيث يعتبر بمثابة دليل لكل شغوف بالسفر كون انه يمنحك أسعار أي شيئ ستحتاجه في سفرك , مثل مصاريف الإقامة و التجوال وأسعار المنتجات وأسعار التنقل وأسعار بعض الخدمات و العديد من الأشياء التي يرغب أي شخص بمعرفة سعرها في مدينة معينة قبل السفر إليها تجنبا للنصب و الإحتيال !
تطبيق Cost of Living
يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط المتواجد في نهاية هذه التدوينة ثم العمل عى تثبيته في هاتفك , ثم بعد ذالك سيطلب منك هذا التطبيق العملة التي تود التعامل بها سواء تعلق الأمر بالدولار أو اليورو او أي عملة أخرى ترغب بالتعامل بها , ثم بعد ذالك ستجد سعر أي شيء ستحتاجه اتناء سفرك إلى وجهة معينة و بالعملة التي إخترت
تطبيق Cost of Living

ويوجد في التطبيق ميزة رائعة تتمثل في المقارنة بين أسعار الفنادق و الرحلات و الخدمات الأخرى و يعطيك أفضل سعر يتناسب و الميزانية التي تتوفر . تطبيق حقا جميل و يستحق عناء التجربة !

تعليقات

التنقل السريع